نكات حشاشين

محشش سألوه شو أقدم حيوان ؟ قال :حمار الوحش . سألوه ليش؟! قال لأنو أبيض وأسود

**
في مرة واحد أخذ الدوا قبل موعده ليش ؟؟ عشان يفاجئ الجراثيم

**
واحد يقول لولده : يا ولدي انا نويت اخطبلك. رد عليه الولد : لا والله يابا . شكرا إلك ..انا من يوم ما شفت ذوقك في امي وأنا مغسل إيديي
**
واحد مسكوه المخابرات بالغلط مع مسلحين ، سألوه : شو آخر عملية سويتها ؟ قالهم : بواصير
**
واحد يقول لزوجته : مساكين بنات لبنان دمرتهم الحروب ، والله لو كل واحد يوخذ وحدة بيكونلو أجر كبير
قالت زوجته : والله المساكين بنات الصومال بتلاقي الأجر اللي من وراهن أعظم !؟
**
محشش في امتحان تعبير مطلوب منه يكتب 10 صفحات
كتب في أول صفحة ( ركب الرجل الخيل ) وفي آخر صفحة ( نزل الرجل من الخيل ) وكتب بينهم درقن .... درقن ... درقن .... درقن
**
سألوا فرنسي وانجليزي ومحشش ، شو أسرع إشي في الدنيا ؟
قال الفرنسي: الضوء . قال الانجليزي: التفكير .وقال المحشش: الإسهال !! لأنو إذا أجاك بتلحقش تضوي الضو ولا تفكر
**
في واحد انحرق دخلوه قسم العظام ... ليـــه ؟؟ طفاه طفيلي بخشبة !!
**
بدوي راح لبنان وشاف بنت، سأل صاحبو: هاي بنت؟ قالوا: اه ، قال: بالله عليك هاي بنت ؟؟
قاللو: والله بنت ... قال: الله يخرب بيتو عمي !! شكلو مجوزني واحد من اولادو !!؟
**
محشش تقاتل مع إمو راح جابلها كرتونة حليب وقالها : هذا كل الي بيني وبينك !؟
**
محشش سأل أمه : كيف جبتيني ؟! قالت : حطيت بالليل قطعة سكر تحت مخدتي .. وفي يوم قمت الصبح لقيتك !!
راح المحشش وحط قطعة سكر تحت مخدته .. قام الصبح لقى صرصور ، قال : آآآخ لو إنك مش ابني ولا كان بالصرماية !؟
**
غبي بدهن حيط غرفته ، قاللو أبوه : يا ولد حط جريدة تحتك. قالو: لا عادي أنا هيك طايل
**
محشش سأل واحد صاحبه ، قاللو: انت وين مولود ؟ قالوا : أنا انولدت بالمستشفى . فقالوا المحشش: ليش؟ يعني كنت مريض؟
**

CONVERSATION

0 comments: